الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز الاقتصاد المعرفي

مركز الاقتصاد المعرفي
Image

إدارة العلاقات العامة و الإعلام

هي منظومة إدارية و أكاديمية مساعدة في تنفيذ مهام المركز و يشرف عليها "رئيس إدارة" من الموظفين المتميزين بالجامعة بتكليف من وكيل الجامعة للتطوير و ترشيح مدير المركز لمدة عام، و تقوم هذه الإدارة بتعزيز التواصل مع المعنيين بالاقتصاد المعرفي داخل و خارج الجامعة بما يعزز الصورة الذهنية الإيجابية عن الجامعة في هذا المجال.

مهام إدارة العلاقات العامة و الإعلام

  • تتولى هذه الوحدة نشر كافة إصدارات و أخبار المركز داخل و خارج الجامعة.
  • تقديم الدعم للإدارات المختلفة داخل المركز وتوثيق الصلة مع قطاعات الجامعة و القطاعات و المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والمؤسسات الإعلامية ومن لهم علاقة بعمل ونشاطات المركز المختلفة.
  • تنظيم المؤتمرات و اللقاءات المتعلقة بالاقتصاد المعرفي.
  • تنظيم وإدارة حلقات نقاش حوارية (تتعلق بإهتمامات المركز) وذلك من خلال النافذة التفاعلية في موقع المركز و مواقع التواصل الإجتماعي.
  • تعنى الادارة بتوطيد و تنسيق العلاقات و الشراكات وتحقيق التفاهم المشترك بين المركز وبين الجهات والافراد ذو العلاقة بنشاطات المركز داخل و خارج الجامعة.
  • الوحدة مسؤولة عن الموقع التفاعلي للمركز.
  • إعداد وتقديم تقارير مفصلة شهرية و سنوية عن أداء الإدارة ونشاطاتها و إنجازاتها و إحتياجاتها و معوقات الأداء فيها و سبل التغلب عليها.
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/20/2019 10:47:54 AM